صور ساحرة قد تجعلك تفكر بالسفر إلى ألاسكا للاستجمام!

إن كنت من محبي المناظر الطبيعية الساحرة والجبال الجليدية الضخمة والحياة البرية، فألاسكا هي الجهة المناسبة لقضاء عطلة خيالية لك. فهي أكبر ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية وموطن لأعلى 17 جبل في البلاد من أصل 20 جبلًا.


الفنان “نيتيش كومار مينا” سافر إلى ألاسكا لتجربة متعة الاستكشاف بنفسه، وعلَّق على رحلته لموقع businessinsider بقوله: (في ألاسكا، يُمكنك اختبار كل شيء!). وعاد من هناك مع مجموعة من الصور الخيالية التي تُلخِّص جزءًا من الجمال الطبيعي للولاية الضخمة.

صور ساحرة من أكبر الولايات الأمريكية، ألاسكا ..

امتدت عطلة مينا في ألاسكا إلى خمسة أيام، استكشف خلالها أماكن مختلفة في الولاية. خلال هذه الأيام القليلة، سافر إلى الميناء، حديقة دينالي الوطنية، فيربانكس، فالديز، ثم عاد إلى الميناء مجددًا. كما اختبر تجربة التجدف قرب نهر كولومبيا الجليدي.


 وما يُميز الولاية، بأن 5% من أراضيها -حوالي 29 ألف ميل مربع (75 ألف كلم مربع تقريبًا)- تُغطيها الأنهار الجليدية. حيث يتواجد فيها حوالي 100 ألف نهر جليدي تتراوح في حجمها وطولها، عدا عن المساحات الخضراء الشاسعة التي تمتد على طول الولاية.


 أما عن الحياة البرية، فهي متنوعة للغاية، حيث أن الولاية موطن لأكثر من 450 نوعًا مختلفًا من الطيور ومئات الأماكن لمشاهدة الدببة. وتجوب أسود البحر المياه باستمرار، كما تجد حيوانات الموظ (الغزال الأمريكي) تتجول في شوارعها.

 أمرٌ أخير يُميِّز ألاسكا هو أنها مشمسة معظم النهار تقريبًا، فالشمس تغرب في وقت متأخر من الليل وتبقى السماء صفراء حتى شروق الشمس مجددًا. فالظلام قليلٌ جدًا في الولاية. لذلك، لا يُمكنك تخمين لوقت من النظر خلال الشمس.













0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم
Ads1